Home » القرشي يعتذر عن تولي حقيبة الإعلام في حكومة الأمل.. أخبارسلايدرسياسي القرشي يعتذر عن تولي حقيبة الإعلام في حكومة الأمل.. المنبر 24 يوليو 9, 2025 65 Views الخرطوم؛ المنبر 24 أفادت مصادر باعتذار الأستاذ أحمد القرشي عن تولي منصب وزير الإعلام في حكومة رئيس الوزراء كامل إدريس. وتداولت أنباء خلال اليومين الماضيين بأن القرشي مدير قطاع الاخبار بقنوات العربية والحدث هو أبرز المرشحين لتولي الوزارة. شارك هذا الموضوع:تدوينة اطبع (فتح في نافذة جديدة) طباعة إرسال رابط بالبريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة) البريد الإلكتروني المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp