
الخرطوم: المنبر24
أعلنت حكومة إقليم النيل الأزرق، عن إطلاق حملة أمنية لمكافحة الجريمة والحدّ من الظواهر السالبة وحماية المواطنين وممتلكاتهم في إطار تعزيز الأمن والاستقرار وبسط هيبة الدولة.
وأوضحت أن الحملة تركز على استهداف أوكار الجريمة وضبط المركبات غير المقننة ومكافحة المخدرات والخمور والتصدي لكافة الممارسات المخالفة للقانون وتعزيز الوجود الأمني في المدن والأسواق والأحياء السكنية


