الخارجية السودانية تكشف عن مباحثات مع مسؤول بمجلس الشيوخ الروسي

الخرطوم: المنبر24

 

أعلنت وزارة الخارجية السودانية أن وكيل الوزارة معاوية عثمان خالد أجرى، اليوم الأربعاء، مباحثات في موسكو مع رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الروسي جورجي كراسين، تناولت تعزيز التعاون الثنائي وتفعيل العمل البرلماني المشترك، كما استعرض الجانبان تطورات الأوضاع بالسودان، فيما أكدت روسيا دعمها لسيادة السودان ووحدة أراضيه..

موقع المنبر
Logo