
الخرطوم: المنبر24
قال رئيس لجنة الأمل للعودة الطوعية محمد وداعة إن الأسبوع المقبل سيشهد انطلاق قطار يحمل 1200 عائد سوداني من مدينة الإسكندرية إلى أسوان ومنها إلى داخل السودان.
وأضاف في تدوينة على “فيسبوك” أنه في الأسبوع ذاته سيغادر قطار خاص يحمل الإذاعيين والموسيقيين والممثلين والدراميين، يستهدف إعادة الحياة الثقافية والاجتماعية في السودان.
وأشار إلى أن اللجنة ستقدم شحنات مجانية للكتب والمؤلفات والمقتنيات الخاصة بالعائدين لإحياء المكتبات العامة.


