وزير الداخلية يعلن عن خطة شاملة للتصدي لعمليات تهريب

الخرطوم: المنبر24
شدّد وزير الداخلية بابكر سمرة مصطفى، على التزام الدولة بتكثيف الجهود الوطنية لمكافحة المخدرات والحد من انتشارها، معلناً عن تنفيذ خطة شاملة خلال الفترة المقبلة تستهدف جميع ولايات السودان للتصدي لعمليات تهريب وترويج المخدرات، بالتنسيق مع الجهات المختصة داخلياً وخارجياً.
جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات، الذي نظمته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع اللجنة القومية لمكافحة المخدرات بمركز أم درمان الثقافي، تحت الشعار العالمي: «مشكلة المخدرات العالمية: تحديات متواصلة، قضايا مستجدة، واستجابات مبتكرة»، والشعار الوطني: «المخدرات حرب خفية.. فلنتحد جميعاً».

موقع المنبر
Logo