
الخرطوم: المنبر24
أفاد مجلس السيادة السوداني، أنّ الرئيس عبد الفتاح البرهان، تسلّم رسالة خطية من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، تتعلّق بترقية وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، خلال لقائه وزير الخارجية الموريتانية اليوم.
وقال وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك، في تصريحات صحفية، إنّ اللقاء تطرق للقضايا ذات الاهتمام المشترك، مؤكّدًا أنّ الرئيس الموريتاني كان حريصاً على القيام بهذه الزيارة للسودان للتأكيد على موقف موريتانيا الثابت تجاه وحدة وأمن واستقرار السودان وسلامة أراضيه.


