
الخرطوم: المنبر24
عقد سفير جمهورية السودان لدى دولة قطر بدرالدين عبدالله محمد أحمد اجتماعا اليوم مع الشيخ محمد بن حمد بن فيصل آل ثاني الرئيس التنفيذي لهيئة المناطق الحرة – قطر، لمناقشة سبل تعزيز التعاون في مجالات التجارة والاستثمار بين البلدين.
وتم خلال الاجتماع عرض الفرص الاستثمارية والمزايا الاستثنائية التي تقدمها المناطق الحرة في قطر، وذلك لجذب الشركات السودانية للاستثمار وتأسيس أعمالها في الدولة.


