Home » شبكة سوداني تعلن العودة التدريجية إلى هذه الولاية.. أخبارسلايدر شبكة سوداني تعلن العودة التدريجية إلى هذه الولاية.. المنبر 24 نوفمبر 3, 2024 661 Views الخرطوم :المنبر 24 أعلنت شركة سوداني عن عودة خدمة المكالمات لأرض الجزيرة تدريجياً، إبتداءً بمدينة المناقل. وأكدت على أنها لن تدّخر أي جهد، برغم التحديات والظروف الصعبة، في سبيل عودة جميع الخدمات قريباً. شارك هذا الموضوع:تدوينة اطبع (فتح في نافذة جديدة) طباعة إرسال رابط بالبريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة) البريد الإلكتروني المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp
Added to wishlistRemoved from wishlist 0 شرعة في اتّخاذ قانونية..الأمانة العامة لمجلس الوزراء تصدر بياناً توضيحياً مهماً