Home » حملة للتطعيم ضد وباء فتاك في ولاية سودانية أخبارسلايدرقضايا وحوادث حملة للتطعيم ضد وباء فتاك في ولاية سودانية المنبر 24 يوليو 11, 2025 50 Views حملة تطعيم/ أرشيف الخرطوم؛ المنبر 24 أعلنت وزارة الصحة الاتحادية، اكتمال كافة الاستعدادات لانطلاق حملة تطعيم ضد مرض الكوليرا في محلية سنار بعد خروج الولاية من الحرب. وقالت “الوزارة”، إن الحملة تستمر لمدة 10 أيام وتستهدف 549,901 شخص من عمر عام فما فوق. شارك هذا الموضوع:تدوينة اطبع (فتح في نافذة جديدة) طباعة إرسال رابط بالبريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة) البريد الإلكتروني المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp
Added to wishlistRemoved from wishlist 0 إعادة فتح الأجواء السودانية أمام حركة الطيران الدولي إلى مطار الخرطوم