اتفاق”سوداني ـ تركي” بشأن ملفات

الخرطوم: المنبر24

 

 

شدّد وزيرا الخارجية السوداني والتركي، على أهمية مواصلة التشاور والتنسيق حيال مختلف القضايا الإقليمية والدولية، وتبادل الدعم في المنظمات الإقليمية والدولية.
وأكّد وزير الخارجية السوداني، محي الدين سالم، تطلّع بلاده لتعزيز الشراكة مع تركيا لتشمل مجالات عدة بما يعزز مرحلة التعافي وإعادة الإعمار، مثمناً جهود الدبلوماسية التركية في تعزيز الأمن والسلم الدوليين.
فيما، أكّد وزير الخارجية التركي هاكان فيدان دعم بلاده للسودان ومؤسساته الوطنية ورفضها لأي كيانات موازية، مشدّدا حرص بلاده على تكثيف حجم المساعدات الإنسانية المقدمة للسودان.

موقع المنبر
Logo