وزير التعليم العالي: عودة جامعة الأحفاد للبنات خطوة مهمة وسندعمها

الخرطوم: المنبر24

 

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، البروفيسور أحمد مضوي، أن عودة جامعة الأحفاد للبنات إلى مقرها الرئيس بمدينة أم درمان تمثل خطوة مهمة نحو استقرار العملية التعليمية واستئناف الأنشطة الأكاديمية بصورة طبيعية.
وأعلن الوزير، خلال زيارة ميدانية أجراها إلى الجامعة، التزام الوزارة بتقديم مختلف أشكال الدعم الممكنة لتسهيل استئناف العمل الأكاديمي والإداري، مؤكداً أن عودة الجامعة إلى مقرها في أم درمان تسهم بصورة مباشرة في تعزيز العملية التعليمية وتهيئة البيئة المناسبة للطالبات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

موقع المنبر
Logo