إيقاف مرتبات 7 موظفين في مؤسسات حكومية في السودان

الخرطوم: المنبر24

 

وجّه والي ولاية جنوب دارفور بشير مرسال حسب الله وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة بالولاية بإيقاف مرتبات سبعة من العاملين في مؤسسات حكومية وبسبب تعاملهم مع ميليش0يا الدع0م الس0ريع

موقع المنبر
Logo