الخارجية الأميركية تحذّر ميلي0شيا الد0عم الس0ريع

الخرطوم: المنبر24

 

حذر متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية، الإثنين، ميليش0يا الد0عم الس0ريع من شن هجوم على مدينة الأبيض بولاية شمال كردفان.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية تومي بيغوت، في بيان، إن بلاده “تشعر بقلق بالغ إزاء التقارير التي تفيد بأن الد0عم الس0ريع والقوات المتحالفة معها تحشد قواتها حول مدينة الأبيض، بطريقة تزيد بشكل كبير من مخاطر العنف ضد المدنيين”.
وأوضح أن هذه المخاطر تشمل الهجمات على الأعيان المدنية، وما يترتب عليها من تصعيد إضافي للصراع في الأبيض وفي أنحاء إقليم كردفان.

موقع المنبر
Logo