
الخرطوم: المنبر24
كشف وزير الصحة دكتور هيثم محمد إبراهيم عن منحة بقيمة 40 مليون دولار من مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) مخصصة للطوارئ الإنسانية.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم برئيس مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) بالسودان السيد ماركوس ويرني، برفقة عدد من قيادات الوزارة.
وأوضح الوزير انه تم النقاش حول المنحة وآلية تنفيذها مع الشركاء.
وذلك في إطار تعزيز التنسيق المشترك ودعم الاستجابة الإنسانية في القطاع الصحي.


