
الخرطوم: المنبر24
أدان وزير الثقافة والإعلام والآثار والسياحة، خالد الإعيسر، الاستهداف الذي تتعرّض له مدينة الأبيض بشمال كردفان، مشيرًا إلى أنّ هذه الممارسات التي تقوم بها ميلي0شيا الد0عم السر0يع، تمثّل انتهاكاً خطيراً لكل القيم الإنسانية والقوانين الدولية التي تحمي المدنيين.
وأعلن الإعيسر في منشور على الفيسبوك، إنّ الرفض القاطع لاستهداف المدن والقرى الآمنة في كردفان ودارفور، مشدّدًا على ضرورة حماية المدنيين ووقف هذه الانتهاكات ومحاسبة المسؤولين عنها.


