تدشين حملة لإزالة خلاطات”الثيوريا” ومواد كيميائية محظورة بولاية سودانية

الخرطوم: المنبر24
أعلنت الشركة السودانية للموارد المعدنية بالولاية الشمالية تدشين حملة لإزالة خلاطات “الثيوريا” والمواد الكيميائية المحظورة بسوق “الخناق”، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والنيابة، وأوضحت في تعميم صحافي، بأن الحملة أسفرت عن تفكيك الخلاطات المخالفة، ومصادرة المواد المحظورة تمهيداً للتخلص منها، و
وتدوين بلاغات جنائية بحق المتورطين، يُذكر أن المرسوم الولائي يفرض عقوبات تصل إلى السجن 8 سنوات وغرامة قدرها 100 مليون جنيه للمخالفين.

موقع المنبر
Logo