
الخرطوم: المنبر24
قالت بعثة الاتحاد الأوروبي في السودان، إنها عقدت اجتماعاً مع ممثلين عن القطاع الخاص لبحث دوره في إعادة الإعمار وبناء الدولة، بالتزامن مع جهود تحقيق السلام والانتقال المدني تمهيداً لتطبيع العلاقات.
وقالت البعثة، في بيان، إنها “عقدت أول اجتماع لها في العاصمة المصرية القاهرة مع ممثلين عن القطاع الخاص السوداني، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الحوار السوداني الأوروبي”.
وأشارت إلى أن هذا الاجتماع يُعد بداية لسلسلة من اللقاءات التي ستُعقد في عواصم مختلفة، وترتكز على دور القطاع الخاص السوداني في إعادة الإعمار والتنمية وبناء الدولة وتعزيز الاستقرار وخلق فرص العمل للشباب السوداني.


