البرهان يبعث برقية إلى الرئيس الإريتري

الخرطوم: المنبر24
أفاد إعلام مجلس السيادة بأن رئيس المجلس عبد الفتاح البرهان بعث ببرقية تعزية إلى الرئيس الإريتري أسياس أفورقي في وفاة والدته.
وأعرب البرهان، نيابة عن حكومة وشعب السودان، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأفورقي وللشعب الإريتري.

موقع المنبر
Logo