ولاية سودانية تعتزم إنشاء أكبر مستشفى لعلاج الإدمان

الخرطوم: المنبر24
نظمت إدارة مكافحة المخدرات بولاية نهر النيل اليوم بنادي الشرطة بعطبرة احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار: “المخدرات حرب خفية فنتحد جميعاً”.
​وخاطب الاحتفال والي نهر النيل مؤكداً أن المخدرات صفحة من صفحات الحرب التي تستهدف البلاد، مبيناً أنه بعد أن فشلت الصفحة العسكرية تم الاتجاه لصفحة المخدرات.
​وأعلن التزام حكومة الولاية برعاية ودعم مكافحة المخدرات وإنشاء أكبر مستشفى للعلاج بالولاية. وأشاد الوالي بالجهود التي بذلت في هذا الشأن، ووجه إدارة المخدرات بإعداد خطة شاملة حتى تحقق الولاية شعارها العام: “2026م ولاية نهر النيل خالية من المخدرات”. كما وجه كل المؤسسات الرسمية وفي مقدمتها الأجهزة والوحدات النظامية، التنفيذية، والمجتمعية للتعاون والتنسيق لمحاربة هذه الآفة؛ آفة المخدرات.

موقع المنبر
Logo