شملت غرس الأشجار في المنطقة المحيطة بالمقار الدبلوماسية..حملة لتحسين مظهر الخرطوم

الخرطوم: المنبر24

 

 

دشّن والي الخرطوم، أحمد عثمان حمزة اليوم، حملة الإعمار البيئي في محيط السفارات، برعاية منظمة رابطة الشعوب بالتعاون مع المجلس الأعلى للبيئة والترقية الحضرية والريفية بمشاركة عدد من الجهات من بينها اتحاد المرأة والكشافة وهيئة نظافة ولاية الخرطوم بجانب متطوعين ومهتمين بالشأن البيئي.

 

وشملت الحملة التي تجئ تحت شعار (معاً من أجل بيئة نظيفة.. مشهد حضاري يليق بعاصمتنا) نظافة شاملة وإزالة التراكمات والأنقاض بالإضافة إلى تحسين المظهر العام وغرس الأشجار في المنطقة المحيطة بالمقار الدبلوماسية.

موقع المنبر
Logo