
الخرطوم: المنبر 24
والي شمال دارفور: مشروع حصر نازحي الولاية جهد خالص
قال والي شمال دارفور الحافظ بخيت، إن مشروع تسجيل وحصر نازحي الولاية بالعاصمة الخرطوم يمثل جهدًا خالصًا لحكومة شمال دارفور ويضيف لدى تفقده مركز تسجيل النازحين بأم درمان أن تسجيل النازحين بدأ بولاية الخرطوم وسيمتد إلى جميع الولايات الآمنة على أن تُخصص لاحقًا مراكز لتسجيل النازحين الجدد بصورة مستمرة.


