
الخرطوم: المنبر24
قالت لجنة المعلمين السودانيين، إنّ تنفيذ الإضراب بولاية الخرطوم بدأ اليوم وفق الجدول المعلن من لجنة الإضراب، مشيرةً إلى استمراره حتى يوم غدٍ الثلاثاء.
وأفادت اللجنة في منشور على الفيسبوك، أنّ اللجنة العليا للإضراب ستعقد اجتماعها يوم الجمعة المقبل لتقييم الخطوة الحالية ودراسة المستجدات واتخاذ ما تراه مناسباً من قرارات وخطوات قادمة.


