التعليم العالي يعلن اكتمال تأهيل 7 مجمعات سكنية بالخرطوم

الخرطوم: المنبر24

 

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي أحمد مضوي موسى أن الجهود التي يبذلها الصندوق القومي لرعاية الطلاب في إعادة تأهيل المجمعات السكنية تمثل دعماً مهماً لاستقرار العملية التعليمية بولاية الخرطوم، وتسهم في تهيئة الظروف المناسبة لاستئناف النشاط الأكاديمي بصورة مستقرة ومنظمة في ظل انتظام عودة الجامعات بوتيرة متسارعة.
وأوضح الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب، أن أعمال التأهيل تمت بصورة كاملة في سبعة مجمعات سكنية بولاية الخرطوم، وأصبحت جاهزة للافتتاح واستقبال الطلاب خلال الفترة المقبلة. وتشمل هذه المجمعات داخليات الشهيد الفاتح حمزة بأم درمان، وداخليات خديجة وعبد السلام سليمان، إلى جانب مدينة الشهيد عاطف التجاني ببحري، وذلك في إطار خطة الصندوق الرامية إلى إعادة الخدمات الطلابية وتهيئة بيئة سكنية ملائمة للطلاب.

موقع المنبر
Logo