ضبط أدوية غير مسجلة في ولاية سودانية وإغلاق صيدليات

الخرطوم: المنبر24

ضبط السلطات في ولاية القضارف، أدوية غير مسجلة ومنتهية الصلاحية ورصد مخالفات في التسعيرة الدوائية خلال حملة نفذها المجلس القومي للأدوية والسموم بمحليتي القلابات الشرقية والقريشة بولاية القضارف.
وأغلقت الحملة عددًا من الصيدليات لمخالفتها الاشتراطات القانونية.

موقع المنبر
Logo