قيادي بتحرير السودان: 30 إلى 40 يموتون بسجن دقريس يوميًا

الخرطوم: المنبر24

قال القيادي بحركة جيش تحرير السودان عقاد بن كوني، إنّ 30 إلى 40 شخصًا يموتون يوميًّا في سجن دقريس ما دفع الملي0شيا لتشكيل لجنة لدفن السجناء.
ودعا عقاد في تصريحات لقناة الجزيرة، المجتمع الدولي لإنقاذ من تبقى بالسجن.

موقع المنبر
Logo