لجنة الأمل تعلن مغادرة 1200 مواطن سوداني من محطة رمسيس

الخرطوم: المنبر24
أعلنت لجنة الأمل للعودة الطوعية عن مغادرة 1200 مواطن سوداني القاهرة عبر القطار من محطة رمسيس إلى محطة السد العالي ومنها إلى السودان.
وأضافت في منشور على “فيسبوك” أن جهود اللجنة مستمرة لترحيل السودانيين الراغبين في العودة إلى البلاد.

موقع المنبر
Logo