وفد سوداني يشارك في ورشة الحوار الإقليمي ويستعرض المهددات الأمنية العابرة للحدود

شارك السودان بوفد رفيع وعالى المستوى في ورشة الحوار الاقليمي بشان المهددات الاقليمية العابرة للحدود فى إقليم دول (إيغاد) المنعقد بالعاصمة الكينية نيروبى فى الفترة من(22 – 24) يونيو 2026 الذى نظمه برنامج قطاع الأمن التابع للهيئة الحكومية الدولية المعنية بالتنمية (إيغاد) وجاءت مشاركة السودان بوفد ضم ممثلين لوزارات (العدل -النيابة العامة -الداخلية)
وخلال الملتقى إستعرض أعضاء وفد السودان سياسات الدولة العامة في مواجهة المهددات الأمنية والجرائم العابرة للحدود وقد حظيت مشاركة الوفد السودانى بتقدير كبير وإشادة من قبل الوفود المشاركة لمصداقية الطرح ووضوح الرؤية

موقع المنبر
Logo