لجنة طوارئ الخريف بالخرطوم تمنح الوحدات الإدارية 15 يومًا للفراغ من أعمالها

الخرطوم: المنبر24

 

أمهلت اللجنة العليا لطوارئ الخريف بمحلية الخرطوم، الوحدات الإدارية، فترة لا تتجاوز 15 يومًا للفراغ من جميع أعمال الخريف المجازة عبر اللجنة، وذلك بسبب توقّعات دخول موسم الأمطار.
وكشفت اللجنة، عن إنجاز حفر وتطهير 57 ألف متر طولي من المصارف الفرعية والوسيطة عبر العمالة اليدوية والآليات، وشدّدت على ضرورة رفع الأنقاض الناتجة عن حفر المصارف فور الانتهاء من عمليات التطهير، إضافة إلى إجراء مسح شامل للمصارف التي يشتبه فيها وجود مخلفات الحرب بالتنسيق مع المركز القومي لمكافحة الالغام، مع التشديد على إزالة كافة المخالفات الهندسية على المصارف.

موقع المنبر
Logo