لجنة إخلاء الخرطوم من القوات المقاتلة تصدر قرارات

الخرطوم: المنبر24

أعلنت لجنة إخلاء ولاية الخرطوم من القوات المقاتلة وجمع السلاح إصدار قرارات وتوصيات لبسط الأمن وفرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون والتعامل بحسم مع كافة الظواهر السالبة بما يحقق الأمن والاستقرار ويؤمن حياة وممتلكات المواطنين بولاية الخرطوم.
وناقش الاجتماع تنفيذ خطة إخلاء ولاية الخرطوم من المظاهر العسكرية ومنع حمل السلاح داخل الأسواق والأماكن العامة وتعزيز الجهود الرامية لمحاربة التفلتات والظواهر السالبة.
واستعرض الاجتماع التدابير الخاصة بتكثيف الأطواف المشتركة، وتنفيذ الكردونات الأمنية، ونشر الارتكازات، وتأمين المعابر والمداخل، فضلًا عن ملاحقة والقبض على منتحلي صفة القوات النظامية.

موقع المنبر
Logo