أطباء السودان: ارتفاع عدد الوفيات في سجن دقريس

الخرطوم: المنبر24

أعلنت شبكة أطباء السودان عن ارتفاع عدد الوفيات في سجن دقريس بنيالا إلى أكثر من 215 شخصاً خلال شهري مايو ويونيو، نتيجة تفشي الأمراض والأوبئة والتعذيب وسوء المعاملة.
وأوضحت في تقرير ميداني أن 31 معتقلاً، بينهم قاصرون، نُقلوا إلى مستشفى نيالا قبل أكثر من أسبوعين رغم عدم معاناتهم من أمراض تُذكر، ولا يزال مصيرهم مجهولاً وسط مخاوف من ممارسات سحب الدم لإنقاذ جرحى العمليات.

موقع المنبر
Logo