توجيهات لوالي الخرطوم بشأن محطة بري

وجه والي الخرطوم، أحمد عثمان حمزة، هيئة مياه الولاية بالإسراع في التشغيل الفوري لمحطة مياه بري بكامل طاقتها الإنتاجية، بعد اكتمال مراحل تأهيلها الأولية وتوفير مولد كهربائي احتياطي، مؤكداً أهمية تأمين إمدادات الوقود اللازمة لتشغيله، بما يضمن استقرار الإمداد المائي واستمرار الخدمة للمناطق السكنية الواسعة التي تغطيها المحطة..

موقع المنبر
Logo