
الخرطوم: المنبر24
أصدر والي ولاية النيل الأبيض قمر الدين فضل المولى قراراً بتمديد حالة الطوارئ في جميع أنحاء الولاية لمدة شهر.
ووجّه الوالي كافة الجهات المعنية بالولاية باتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لوضع القرار موضع التنفيذ الفوري، لحفظ الأمن والاستقرار.


