رفعت حالات التأهب..صحة الخرطوم تعلن خلو الولاية من وباء الإيبولا

الخرطوم: المنبر24

أعلن المدير العام لوزارة الصحة بولاية الخرطوم، محمود البدري، عن خلو الولاية من وباء الإيبولا ومن أيّ أوبئة مماثلة.
وقال محمود البدري لدى تفقدّه رفقة مدير الطوارئ بالمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية توماس موليف، مستشفى المناطق الحارة بأم درمان اليوم، إنّ وزارته رفعت درجة الاستعداد، واتّخذت التدابير اللازمة للتعامل مع أيّ احتمالاتٍ.

موقع المنبر
Logo