
الخرطوم: المنبر24
أعلنت القوة المشتركة السيطرة الكاملة على منطقة “أبوقمرة” في شمال دارفور، إثر عمليات مع الجيش والمقاومة الشعبية.
وقالت في بيان إن السيطرة على المنطقة جاءت عقب معارك ضارية مع قوات الدعم السريع، أسفرت عن تكبيد الأخيرة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، بجانب تدمير عدد من سياراتها القتالية والاستيلاء على أخرى.


